استعراض metisetrade


الفلبين، GG أنا في الواقع لا يزال أتفق مع الفلبين، X عندما يتعلق الأمر توصيات التداول وإن لم يكن "غير دقيقة جدا" لكنه يصبح أقل قابلية للاستخدام الكثير. أعتقد أن "للتو ل-؟ ق-ي-العمل إلى التوصية-كل يوم" فعلا بطلب للحصول على التوصيات الأخيرة، ولست متأكدا إذا كان السوق ليست في الحقيقة أذهب إلى أي مكان منذ الزناد في الصين أو أنه مجرد ما هو الآن. الفلبين، يبدو AAA لي أن الاستعراض يأتي من الشركة نفسها ولكن لا مانع لدي. وكانت النقاط التي اتخذت الحقيقية بما فيه الكفاية، وأنا أحب أن ميتس هو في الواقع هنا في الفلبين. هل يمكن أن زيارة مكاتبهم والتحدث الاستشاريين بك في أي وقت. انهم من السهل التحدث إلى عكس عندما كنت مع وسيط دولي، كنت تعتمد فقط على الموارد على الانترنت والتعلم على اساس-الخاص بك النوع من الشيء. تعلمت على الأقل معهم من خلال الندوات فراغهم، وبعض التجار FX ذوي الخبرة هنا في الفلبين في الواقع تقديم ندوات ولكنها تهمة الحضور وانهم في الواقع ليست السماسرة أنفسهم. لذلك أنا أميل لعدم الثقة بها منذ حضرت ندوة مرة واحدة، ويبدو انهم لسحق شركة "بأنه لا أريد أن أذكر" (من الواضح ميتس) بشأن التراخيص، وأكثر على أن أدناه. عموما، أنا أحب انهم هنا جسديا وأنا أثق بهم لأن لدي بلدي المهنية تاجر / مستشار لاجراء محادثات مع أي وقت. العلامات: استعراض MetisEtrade

Comments